اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
ظلال اهلابك...
قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته  او اربعه
حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله
حد عنده فكره عن هذا الموضوع 
|
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!