عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 04/02/2005, 06:53 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
اللهم أميين

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
الله يهني أهلهم فيهم .. والله أتخيل عماني ولدت زوجته هالعدد كله .. يا ترى كيف بتكون ابتسامتهم ؟؟؟
ظلال اهلابك...

قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته او اربعه

حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله

حد عنده فكره عن هذا الموضوع