الموضوع
:
أم الس666666ـــــــــتــــه عيااااال:نطوووط:
عرض المشاركة وحيدة
#
1
04/02/2005, 06:31 PM
ابو الهوول
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
أم الس666666ـــــــــتــــه عيااااال:نطوووط:
يــســعــد مــســاكــم
( أم السته ) هذي سلمكم الله وحده ولدت 6 نفر حته وحده
اخليكم مع الصور
هذي الصوووره وهم دااااخل بطن امهم..والبنات الحلوين وامهم يأشرو بايديهم نمـبـر6 قادموون الى العالم
الصووره بعد الولاااااده...شووف اشحلاتهم
خخخخ مساكين الاب والام شكلهم يضحكون غصب
خخخخخ صرااحه هالصووووره شيىىى ولا في الاحلاااااااام
:شيطان:
شووووف ماشاء الله عليهم من كثر ما يحبون منتخبنا الوطني لابسين أحمر خخخخخ
فديتهم
هنيه شكلهم مسوين فريق كرة سله
:شيطان:
صورة عائليه تذكااريه اكثر من رااااااائعه
من العيميل
ابو الهوول
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابو الهوول