الموضوع
:
(((**براءة اهل السنه والجماعه من الحشويه المجسمه**)))
عرض المشاركة وحيدة
#
8
29/12/2004, 12:12 AM
الجذيل المحكك
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 12/09/2003
المشاركات: 101
ونحن ننزه الله ايضا ، واذا كنا حشوية لأننا نرى أن الله مستوٍ على عرشه فأنتم ايضا مجسمة لأنكم تقولون ان الله يُرى يوم القيامة فقد حيزتموه في جهة
ما ألزمتنا به يلزمك
الجذيل المحكك
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الجذيل المحكك