|
يا الحشوي يا المجسم تكلم بأدب أو اسكت
وين المشرفين من هذا الحشوي ...................والله انك تشعل الفتنه بين المسلمين
هل تريد مناضره ابوالبلجاء أو لا يا المجسم فأنتم خالفتم القرأن الكريم وعانتم الحق تعالى وهذا عناد واضح
يقول الحق تعالى لن تراني وانتم تقولون بل نراك أليس هذا عناد
فأنت يا المجسم ربك تقي الله ...............
أرجوا من المشرفين ان يقفوا هذا الحشوي عند حدوده
تعالى الله عما يقول هذا الحشوي المجسم علوا كبيرا
|