الموضوع
:
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟
عرض المشاركة وحيدة
#
5
27/12/2004, 09:59 AM
مخاوي الحق
نبض دافئ
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
وحدي ما فهمت يمكن أكون غبي
قاله تريد تأخذ إجازة 3 أيام وأعطاه الدبابة
طب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مخاوي الحق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مخاوي الحق