الموضوع
:
إلى الأخ : أحمد حامد الله ، مـــع التحية ، (( بعيدا عن موضوع الشيخ العرور))
عرض المشاركة وحيدة
#
28
26/12/2004, 01:16 PM
الخطاب تيمور
إداري
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
بارك الله فيك أخي أبو البلجاء على هذه الدعوة الكريمة والأسلوب الطيب الحسن في دعوة أخيك.
الخطاب تيمور
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم الخطاب تيمور!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الخطاب تيمور