عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 26/12/2004, 01:31 AM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟

كيف تحصل على 3 أيام أجازة؟

وصل الجنود المستجدين إلى معسكر الخط الأول وبعد ساعتين فقط ذهب أحدهم لقائده طالباً تصريحاً بأجازة 3أيام ، وعلى الفور نهره الضابط وقال له هل انت مجنون حتى تحصل على أجازة بعد وصولكـ هنا بساعتين؟ أذا اردت أجازة فعليكـ بعمل غير عادي أي خارق حتى يمكننا مكافآتكـ بالاجازة...........

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفي اليوم التالي عاد الجندي إلى ضابطه في الظهر وهو يقود دبابة معادية !! وخرج الجندي من الدبابة وقال لضابطه هل أستحق الآن التصريح بأجازة 3 أيام فقال له الضابط الآن سوف أمنحكـ الاجازة التي تطلبها فأنت تستحقها فعلاً. ولكن قل لي ماذا فعلت حتى تحصل على هذه الدبابة؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأجاب الجندي لا شيء يا سيدي فقد قفزت فوق دبابتي وبمجرد إقترابي من خط الفاصل مع العدو رفعت علماً أبيضاً فرفع أحد جنود العدو علماً أبيضاً من داخل الدبابة فسألته على الفور هل تريد الحصول على أجازة 3 أيام ؟؟ وهكذا ياسيدي كما ترى فقد إستبدلنا الدبابات !!

وسلامتكم