الموضوع
:
إلى الأخ : أحمد حامد الله ، مـــع التحية ، (( بعيدا عن موضوع الشيخ العرور))
عرض المشاركة وحيدة
#
19
25/12/2004, 07:11 PM
المنير بن النير
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/02/2003
المشاركات: 286
والله بصراحة اشوفها مصاخة الرد على هذا الحشوي المتهرب
صدقوني خلوكم منه ،،، وش بيقول يقول ولا أحد يرد عليه وخلوه بحرته
والحق مثل طلعة الشمس لا يحتاج إلى توضيح
المنير بن النير
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المنير بن النير