الموضوع
:
إلى الأخ : أحمد حامد الله ، مـــع التحية ، (( بعيدا عن موضوع الشيخ العرور))
عرض المشاركة وحيدة
#
17
25/12/2004, 10:29 AM
oman001
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 26/04/2003
الإقامة: Bahlawi
المشاركات: 556
هذا جبان خواف غدار بس فالح يسب اهل الحق والاستقامه في مواقعه الساقطه لا سامحه الله على فعلته
لكن لا يلام عقيدته تضمن له الجنه ايا كان عمله عقيدة اليهود والعياذ بالله.
اذا كان رجل هذا الحشوي يقبل المناظره....لكن اين الرجوله عنه
oman001
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة oman001