عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 23/12/2004, 08:39 PM
oman001 oman001 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2003
الإقامة: Bahlawi
المشاركات: 556
لابد انك يا جبان يا حشوي تحقد على اهل الاستقامه لانهم ينزهوا الله ولا يرونه في المنام كما يفعل اشياخك اتباع اليهود تقدم للمناظره يا الاهبل يا ****** ولا انك ما واثق من عقيدة التجسيم ونتحداك تقبل المناظره مع ابو البلجاء ولتدافع عن العقائد الفاسده
اقل ما نقول لاثبات ما في توقيعك يا الحشوي