|
لابد انك يا جبان يا حشوي تحقد على اهل الاستقامه لانهم ينزهوا الله ولا يرونه في المنام كما يفعل اشياخك اتباع اليهود تقدم للمناظره يا الاهبل يا ****** ولا انك ما واثق من عقيدة التجسيم ونتحداك تقبل المناظره مع ابو البلجاء ولتدافع عن العقائد الفاسده
اقل ما نقول لاثبات ما في توقيعك يا الحشوي
|