عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 23/12/2004, 08:26 PM
الطالع السعيد الطالع السعيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,532
Post

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Man
ليست نظرة سوداوية بل واقعية ولا يعني اننا لا نتحارب اننا في مأمن ؟ ولا سبيل لمقارنة افريقيا بنا من هذا الجانب ، فلقد تحدثت فقط عن مجلس التعاون ولماذا هو فاقد لدوره وكل ما قيل طوال ثلاثين سنة هو فقاعات اعلامية وهو أمر واضح .

عموما ان اردت ان تتبع ردودي لك مطلق الحيرة ولكن أقرأ مضمون ما أكتب ومن ثم أكتب عنه من نفس المنطق لا أن تنفي فقط وتدافع دونما تستند على معلومات موضوعية حتى بالتالي لا ندور في حلقة مفرغة لا أجد وقتي يسمح بها .

تحياتي لك .
لا حاجة لي الى تتبع شيء
ويجب ان نضع في الحسبان ان الدول الخليجية واجهت الكثير من التحديات
اولها انها ورثت شعوبا جاهلة بكل ما تحمله الكلمة
وقامت في ظل قوى استعمارية وحروب اقليمية
كان لابد ان يكون لها موقف منها