الموضوع
:
إلى الأخ : أحمد حامد الله ، مـــع التحية ، (( بعيدا عن موضوع الشيخ العرور))
عرض المشاركة وحيدة
#
10
23/12/2004, 07:01 PM
الغروبي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/06/2004
المشاركات: 472
سبحان الله ،،
يا احمد هل انت اهل للمناظرة
ام انك تظن ان الاباضية يخشون ،، فتحاول ان تخيفهم
يا احمد هل انت طالب حق ام تعصب مذهبي
الله رقيب على عباده
الغروبي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الغروبي