عرض المشاركة وحيدة
  #25  
قديم 18/12/2004, 11:04 PM
The Man The Man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 2,355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطالع السعيد
لماذا النظرة السوداوية ؟؟؟
مجلس التعاون افضل ما حققه هو تقارب الدول الخليجية وعدم
تحاربها نزاعا على بضعة الالاف من الكيومترات المربعة
والتي نرى في افريقيا واسيا صراعات مسلحة بين هذه الدول
وخصوصا في المناطق النفطية كمنطقة الخليج

فهل تنكر هذا الامر ؟؟
ليست نظرة سوداوية بل واقعية ولا يعني اننا لا نتحارب اننا في مأمن ؟ ولا سبيل لمقارنة افريقيا بنا من هذا الجانب ، فلقد تحدثت فقط عن مجلس التعاون ولماذا هو فاقد لدوره وكل ما قيل طوال ثلاثين سنة هو فقاعات اعلامية وهو أمر واضح .

عموما ان اردت ان تتبع ردودي لك مطلق الحيرة ولكن أقرأ مضمون ما أكتب ومن ثم أكتب عنه من نفس المنطق لا أن تنفي فقط وتدافع دونما تستند على معلومات موضوعية حتى بالتالي لا ندور في حلقة مفرغة لا أجد وقتي يسمح بها .

تحياتي لك .

آخر تحرير بواسطة The Man : 18/12/2004 الساعة 11:29 PM