عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 17/12/2004, 05:26 PM
ابوعبيده ابوعبيده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 294
اخي نحن لا نكفر الخلفاء الراشدين ولا الصحابه فكما انتم لا ترضون بتكفير الخلفاء الراشدين ولا الصحابه فكذلك نحن لا نرضى ولن نرضى
اذا فما عقيدتك عقيده التجسيم تعالى الله عما تقولون علوا كبيرا
ولكن اخي انتم جسمتم الله تعالى وقلتم أن لله يد ا افهم القران يقول الحق تعالى "لا تدركه الابصار وهو يدرك الابصار وهو الطيف الخبير" ماذا تفسر هذه الايه اخي
اتقول هي في الدنيا ولا تكون في الاخره فجرد نفسك من التعصب وحكم عقلك وسوف ترى هذا
لقد اسئلتك عدة اسئله فلم تجبني عليها انا في انتضار جوابك
فقول الله تعالى ( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُوا الأَلْبَابِ ).
لماذا ذكر الحق تعالى في ختام الايه الو الالباب تمعن في الايه وأنا في انتضار ردودك