عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 17/12/2004, 09:40 AM
ابوعبيده ابوعبيده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 294
اخي الكريم هداك الله وأراك الحق
نحن لا نكفر عثمان ولا علي بل انتم جعلتم تسبون علي في كل مكان حتى انكم جعلتموها سنه في سب علي
اخي الكريم قول الله تعالى "وما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي" فاليد هنا ليس أن الله لهو يد فهذا مجاز على قدرة الخالق فلو أن لله وجه و يد وساق لكان مخلوق فأن كل شئ مخلوق لهو اجزاء تعالى الله من هذا واستغفر الله من هذا الوصف تمعن اخي في هذا
فما تفسيرك لقول الله تعالر "يأيها الذين امنو اتقوا الله" وايضا ما المقصود "لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه" فهل للقرأن يدين اخي تمعن في كلام الله تعالى
ليس كمثله شئ وهو السميع العليم
هذه دعوه مني اليك اخي ان تتمعن في ايات الله فالمجاز موجود في كل لغه فالماذا لا يوجد في اللغه العربيه لغه القرأن