صباح الخير ابو هلال
انت متهم بانك متسلط فى تعاملك مع الاعضاء ... فماهو السبب ؟
نلاحظ انك لا تعطى مجال للاعضاء بمناقشة شكاويهم فى سبلة الشكوى ... مجرد رد منك وتغلق الموضوع ... أليس من حق العضو ان يناقشك او يستفسر زيادة بعد ردك عليه !
ماذا حل برابطة القباصين ... لماذا ابتعدوا ؟
بالتوفيق دائما