الموضوع
:
أحلم أن تكون غدا..
عرض المشاركة وحيدة
#
37
27/10/2004, 03:26 AM
ورد الامل
الأمــــــــــل
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
ربيع الذكريات
حسنا يا عزيزتي
ورد الأمل
.. دوني الدرس الأول
ولا تنسي أن تذاكري جيدا... والا سأعلم الدفتر بالشمع الأحمر ..
أطيب التحيات أهديها اليك..
لا تهتمـي الـدرس أصبـح بالقلـب قبـل العقـل ..
أهنّـيء نفسـي بـكِ أستـاذةً لي
آخر تحرير بواسطة ورد الامل : 27/10/2004 الساعة
03:29 AM
ورد الامل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ورد الامل