الموضوع
:
أحلم أن تكون غدا..
عرض المشاركة وحيدة
#
28
27/10/2004, 02:41 AM
ربيع الذكريات
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
هايدي
جميل ان نحلم أخيتي
ولكن لا تنسي أن عيش الواقع أجمل
تحياتي لك
بالفعل.. العيش في الواقع أجمل..
ليش ما نحول الواقع الى شيء أجمل وأفضل ...
الا تتفقين معي... ان الاحلام التي ذكرتها.. ليست بمستحيلة... ؟!
ربيع الذكريات
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ربيع الذكريات