اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة العياشي
مشكورة
عندما أوعى باكر الصبح ( كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير  )...واسمع زقزقة العصافير ( أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:
|
خلي حبك للخير كبير.. بدل ما تخنق الحرمة العجوز وتروح النار..
قوم من بعد صلاة الفجر.. اقرأ القرآن .. حط لك برنامج حلو..
أستغرب بالفعل من الناس اللي يفوتوا عليهم لحظات الصباح
النسمات الباردة.. الهدوء الجميل.. صوت العصافير..
مشهد الشروق بنفسه في غاية الابداع سبحان الخلاق..
روح ساعدها واكسب أجر.. ما أحسن.. خليك انسان خير .. !