الموضوع
:
أحلم أن تكون غدا..
عرض المشاركة وحيدة
#
16
27/10/2004, 02:06 AM
العياشي
ترويحي شامل
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
هايدي
جميل ان نحلم أخيتي
ولكن لا تنسي أن عيش الواقع أجمل
تحياتي لك
لا لا غــــــــاوي خصوصا لما يجيني جاثوم
العياشي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة العياشي