عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 27/10/2004, 02:06 AM
هايدي هايدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
الإقامة: حيث شاء ربي
المشاركات: 5,575
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
مشكورة

عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان:
تدرس مع الجعد










صح نسيت لازم يكونوا الطلاب بنفس المستوى