عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 27/10/2004, 02:05 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
اللهم لا حسد


ما اريد اشوف الخدمة احسن لي

عيل انا كنت احلم اني رايح اتسوق ومستمتع في السوق وفجاة سمعت صوت ماكينة هذة بو تقص السيراميك نهضت وطلع جارنا يركب جبس حال بيتهــم وظلينا اسبوعين على هذة الحالة حتى صرت كل يوم احلم صوت الماكينة
لو انا بتحول منها عمان ...كله ولا ذيك المكينه...تخرق الراس