اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..
(فلنحلم معــــا.. وليخط كلٌ منا حلما .. للغد المنتصر..)
|
مشكورة
عندما أوعى باكر الصبح (
كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير 
)...واسمع زقزقة العصافير (
أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان: