عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 27/10/2004, 01:42 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات

عندما أستيقظ غدا وأفتح عيناي.. واسمع زقزقة العصافير في الصباح..

(فلنحلم معــــا.. وليخط كلٌ منا حلما .. للغد المنتصر..)
مشكورة

عندما أوعى باكر الصبح (كان أنا أصلا أقوم قبل السيعة وحدة الظهر يصير خير )...واسمع زقزقة العصافير (أي عصافير واسمع جارتنا العجوز تقص الحشيش بماكينة تنقع الذنين)...اجلس احلم اني اسير و أخنقها لين تموت ...بعدين اسير الجامعة اجلس بين ذيلاك الجعد لين المغرب :شيطان: