عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 26/10/2004, 11:36 PM
صورة عضوية ساعي _البريد
ساعي _البريد ساعي _البريد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: على اخر تراب الارض
المشاركات: 4,103
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحة البريمي
يتشدقون،ونرى بان المواطن يحمل سيارة وهاتف نقال ثم ياتي ويقول انني فقير، على كل هناك تغير في وزارة الشؤون الاجتماعية.
ما رايك ايها الواحة ان تسن قانون من خلاله يتم مصادرة اتفه وابسط الاشياء مثل السيارة والنقال ويا حبذا ان لا تنسى العش الذي ينكمش فيه!!

لله الحمد والمنة