عرض المشاركة وحيدة
  #46  
قديم 26/10/2004, 11:13 PM
(المجعلي) (المجعلي) غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2004
الإقامة: عمان خالية من بهوان و كيمجي
المشاركات: 71
بالله عليكم ايها المصفقين لبهوان اكان من الضروري ان يطلق اسمه على الجمعية التي من المفترض ان تكون خيريه لارضاء الله و ليست دعائية لارضاء الناس اليس هو من يحقد على العمانين و يحقترهم لحساب ابناء عمه الهنوود و الله انه ضاحك عليكم هالبقوان يقطع من اذنكم و ياكلكم اياها