بالله عليكم ايها المصفقين لبهوان اكان من الضروري ان يطلق اسمه على الجمعية التي من المفترض ان تكون خيريه لارضاء الله و ليست دعائية لارضاء الناس اليس هو من يحقد على العمانين و يحقترهم لحساب ابناء عمه الهنوود و الله انه ضاحك عليكم هالبقوان يقطع من اذنكم و ياكلكم اياها