اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
الليل بين والنهار بين ؛ وأما بنعمة ربك فحدث ؛ ونحن نتكلم عن جمعيات خيريه وليس لمن يتبرع لمن يريد من وراء الكواليس 0 ومع هذا وذاك تشكر 0
|
اخي الفاضل وما الفائدة المرجوة من كثرة الهيئات الخيرية فاعتقد انة اذا وجدت واحدة و كل التبرعات موجة اليها فانها يمكنها ان تعمم اكثر من الجمعيات الخاصة و التي قد تكون محلية اكثر من ان تكون عامة. اما اظهار النعمة فلا اعتقد احد من الاغنياء يحرم على اولادة و اقربائة التمتع بالخير فنجدهم يعيشون احسن عيشة و يلبسون و يتمتعون و يحمدون الله سبحانة اليس هذا اظهار النعمة؟