عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 19/10/2004, 08:31 AM
Osiris Osiris غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
المشاركات: 449
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
الليل بين والنهار بين ؛ وأما بنعمة ربك فحدث ؛ ونحن نتكلم عن جمعيات خيريه وليس لمن يتبرع لمن يريد من وراء الكواليس 0 ومع هذا وذاك تشكر 0
اخي الفاضل وما الفائدة المرجوة من كثرة الهيئات الخيرية فاعتقد انة اذا وجدت واحدة و كل التبرعات موجة اليها فانها يمكنها ان تعمم اكثر من الجمعيات الخاصة و التي قد تكون محلية اكثر من ان تكون عامة. اما اظهار النعمة فلا اعتقد احد من الاغنياء يحرم على اولادة و اقربائة التمتع بالخير فنجدهم يعيشون احسن عيشة و يلبسون و يتمتعون و يحمدون الله سبحانة اليس هذا اظهار النعمة؟