|
بارك الله فيك وفي امثالك من اصحاب الايادي البيضاء ..
أنا أتساءل لماذا لا ينهج امثاله من الأغنياء هذا النهج الطيب .. ليس من التجار المعروفين فحسب .. بل هناك اسماء تكنز الأموال في الخفاء .. هل ستدفن هذه الأموال معهم .. لماذا لا تكون صدقة تشفع لهم في ميزانهم يوم القيامة ..
إن الخطوة التي قام بها الشيخ سعود لنهج حسن يجدر الإحتذاء به .. وأعجبني أنه طال كافة بقاع السلطنة وتلهج الكثير من الألسن بالشكر والعرفان له .. نأمل أن يكون ذلك في ميزان حسناته بإذن الله ..
اما صندوق الزواج فالذي طالما سمعنا عنه كثير من قبل الحكومة ولم نر له أثرا الى الآن .. فبادرة حسنة أن تقوم مؤسسة سعود بهوان بهذا العمل .. فليدنا في مجتمعنا الكثير ممن هم عازفون على الزواج والسبب ضعف المادة .. ونشأت العنوسة وفسدت الأخلاق .. ام ان الحكومة لا ترغب في انشاء مثل هذا الصندوق خشية ان تتأثر البنوك والتي تعتمد بالدرجة الكبرى على فوائدها من الطبقة الكادحة ..
أتمنى أن تتبلور هذه الفكرة عن قريب .. وتسعد كل المعوزين والغير قادرين على تكوين أسرة بسيب ضعف الحال .. والله المستعان
آخر تحرير بواسطة أبو فيصل : 18/10/2004 الساعة 06:49 PM
|