عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 18/10/2004, 06:17 PM
معقل الحطب معقل الحطب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2004
المشاركات: 149
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
مقترح جيد لكن لماذا لاتتكادف أيدي الخير في عمان ؟ ولماذا أولاد بهوان لوحدهم في الميدان ؟ ما هو المانع أن تشهر مؤسسة الزواوي الخيريه ؟ ومؤسسة الزبير الخيريه ؟ ومؤسسة الشنفري الخيريه ؟ ومؤسسة شبيب الخيريه ؟ ومؤسسة موسى عبد الرحمن الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد عمير الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد طارق الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد فهر الخيريه ؟ ومؤسسة سعيد سالم الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد تاول الخيريه ؟ ومؤسسة الحشار الخيريه ؟ وووو لخ 000 ؟
توفير الوظائف احق من الصندوق،لأن مثل هذه الصناديق تخلق الكسل في المجتع.