اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
مقترح جيد لكن لماذا لاتتكادف أيدي الخير في عمان ؟ ولماذا أولاد بهوان لوحدهم في الميدان ؟ ما هو المانع أن تشهر مؤسسة الزواوي الخيريه ؟ ومؤسسة الزبير الخيريه ؟ ومؤسسة الشنفري الخيريه ؟ ومؤسسة شبيب الخيريه ؟ ومؤسسة موسى عبد الرحمن الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد عمير الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد طارق الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد فهر الخيريه ؟ ومؤسسة سعيد سالم الخيريه ؟ ومؤسسة أولاد تاول الخيريه ؟ ومؤسسة الحشار الخيريه ؟ وووو لخ 000 ؟
|
توفير الوظائف احق من الصندوق،لأن مثل هذه الصناديق تخلق الكسل في المجتع.