الموضوع
:
سؤال لوزارة التربية والعارفين عن إكمال الدراسة لحاملي الدبلوم !!
عرض المشاركة وحيدة
#
2
06/10/2004, 10:10 PM
جبل كاواس
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 04/05/2002
الإقامة: hotmail@com
المشاركات: 2,059
حسب علمي أن الكثير من المعلمين الذين يكملون حاليا دراستهم على نفتهم الخاصة براتب كامل أنا أعرف شخص يدرس في كلية البريمي الخاصة ، والعديد من المعلمين في جامعة عجمان ، ولكن الضوابط ما أعرف عنها
لك تحياتي
جبل كاواس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جبل كاواس