الموضوع
:
البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى
عرض المشاركة وحيدة
#
116
19/09/2004, 07:32 PM
القرنفلة
القرنفلة
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
نامق
ياخواني ده ايييه ده نامق بئه مشهور اووووي :شيطان:
يخليني اياكووو يارب
ياربي حتى انتيه انتقلت لك العدوى اشوفك غيرتي الموجه شو السالفه
القرنفلة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القرنفلة