الموضوع
:
البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى
عرض المشاركة وحيدة
#
114
19/09/2004, 07:30 PM
سنيور
سنيور
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
نامق
وال
العكس صحيح مشرفين مايعرفوش يوضوحوا ويفهوا كويس.. :شيطان:
يالاخ ممكن ترجمة تراني ما اعرف برتغالي :شيطان:
سنيور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سنيور