الموضوع
:
رسالة الى وزير الاعلام الموقر
عرض المشاركة وحيدة
#
2
18/09/2004, 06:50 PM
لالالالا
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
غريبة
اول شخص اسمعه يدافع عن اذاعة الشباب
اسمع بقولك شيء
اذا عندك ريكوردر في البيت جيب نايل سات
واضبط الريكوردر على محطات الاذاعات
وحط على FM 100.6
وبتسمع احلى محطة شباب في الشرق الاوسط
لالالالا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لالالالا