الموضوع
:
البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى
عرض المشاركة وحيدة
#
33
17/09/2004, 08:02 PM
ورد الامل
الأمــــــــــل
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سنيور
اوين اتقول لازم مقابل الف دولار ولا ما بتشيل النظارة
:شيطان:
خيبـة .. من تكـوون ؟!
ورد الامل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ورد الامل