|
اختي سوف اقص عليك معانات امراة متزوجة لديها نفس المشكلة ولكن اطول مدة لاكثر من شهرين تارة دم احمر وتارة دم اسود وغيره بني مصفر واحيانا ينقطع ايام معدوده عنها ثم ياتيها مع غياب الدورة الشهرية بشكلها الطبيعي
ذهبت الى المستشفى للعلاج ودائما تعطى تحاميل ...........ومواعيد ووووو
وعندما ضاق بها الامر وعدم معرفت الطبيبة السبب
ذهبت الى مستشفى خاص ومن اول لقاء مع الطبيب شرحت لها كل ما يحصل لها وما اعطت من المستشفى ثم قامت الطبيبة بعمل فحص تلفزيوني للرحم والمبايض للتتاكد من صحتهما ثم قامت باعطائها دواء عبارة عن حبوب تاكلها لمدة 10 ايام وتنحل مشكلتها اما سبب ذالك هو ان الرحم به بقايا دم فاسد لم يخرج من الرحم متجمد ( يابس ) ويحاول الخروج بهذه الطريقه وسبب ذالك الدم هي ولادة سابقة لهذه المراة
ففعلت ما امرة به وبعد ذالك نزلت الدورة الشهريه التي افتقدتها لاكثر من شهرين ولكن بشكل غزيرا لم تعهده من قبل حيث ان ذالك العقار قام بانزال الدورة وتنظيف الرحم
فرجعت حياتها الطبيعية
ولكن هنالك اسباب اخرى كثيرة منها ما قالته الاخت ندى
|