الموضوع
:
ما اسباب استمرار الدوره الشهريه لاكثر من شهر ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
4
13/08/2004, 09:31 PM
نــــدى
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
اسباب استمرار الدورة عن المعدل الطبيعي لها
1- عوامل نفسية
2- اختلال في الهرمونات
3- وجود اورام قد تكون حميدة او خبيثة في جدار الرحم او عنق الرحم
نــــدى
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نــــدى