
29/07/2004, 10:02 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: بيت هلي
المشاركات: 276
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المصعبي
أنت العالم يا شيخ الفاشية
ألا تستحي من هذا الاسم اليهودي الذي اخترته
لا جرم أنك تتبع سلفك حتى في التسمي بأسمائهم
وهذا دليل آخر على أنهم أسلافكم
وهذه نطة لشيخ الفاشية الحشوي 
|
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
|