عرض المشاركة وحيدة
  #40  
قديم 29/07/2004, 08:07 PM
المصعبي المصعبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2004
المشاركات: 323
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشيخ هتلر
انا لا ارى الا قلة فهمك في امور العلم ..
أنت العالم يا شيخ الفاشية

ألا تستحي من هذا الاسم اليهودي الذي اخترته

لا جرم أنك تتبع سلفك حتى في التسمي بأسمائهم

وهذا دليل آخر على أنهم أسلافكم

وهذه نطة لشيخ الفاشية الحشوي