اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الشيخ هتلر
انا لا ارى الا قلة فهمك في امور العلم .. 
|
وما هو فهمك يا مستر (هتلر) لهذا الكلام:
قال شيخ ابن القيم في بعض ضلالاته : (إن التوراة والإنجيل لم تبدل ألفاظهما بل هي باقية على ما أنزلت وإنما وقع التحريف في تأويلهما)؟
أنا فهمت أنه يقول إن التوراة والانجيل صحيحتان ولم تتعرضا لتحريف وإنما التحريف في تأويل نصوصهما.
فهل أنا قليل فهم في العلم؟
إذاً هل ممكن تفهمنا وتعرفنا يا أستاذ هتلر حتى نصبح كثيري فهم للعلم؟