اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة LiveHeart
نعم الجهل مستحكم ..
اين هو التراث الاباضي ..بضعة كتب أعدتم كتابتها بالالوان وبالخط الكبير حتى يصير الكتاب له وزن بالكيلو ...اما المفقود ..فهذه حجج واهية ..والا اين انتاجكم من العلوم المختلفة من رياضيات وكيمياء وفيزياء ...أصلن هل قمتم بالتأليف في مجال غير الرد على منتقديكم ..لا ...واحب ان اذكرك بمصيبة الاسلام يوم دخل المغول بغداد ..حيث احرقوا الكتب ورموها في النهر حتى تغير لونه ...نهر جاري يتغير لونه من كثرة الكتب ..وانت تقول ..كتاب حمل بعير ... 
|
لكل داء دواء يستطب به :: إلا الحماقة اعيت من يداويها