|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي العزيز فكم نحن متشوقون لسماع هذا الكلام او بالاحرى قرأت هكذا مواضيع التي يثلج الصدر لها وتبهج النفس بها وتزاح عنها الهموم ,انما الذي نشدت به هو عين الحق الذي اصبح هذه الايام شي عادي بالنسبة للجميع.
ان الهداية تاتي من الرب ولاكن يجب ان نسعى نحن المسلمين لزرعها في اخواننا الذين انغروا بهدذ الفتاة التي ان صبرت عن ملحقتها سنين سوف تنعم بما هو افضل منها في الاخرة,فعليك اخي المسلم ان لا تنغر بهذه الفتاه فما هي الا حقارة يجب الابتعاد عنها وعليك ببناء بيتك في الجنة من الان لكي تنعم بها بعد ذلك في الاخرة.
ان الله يقبل التوبة وباب التوبة مفتوح في كل الاوقات فهيا يا اخواننا لنيل الحسنات وجمعها وندحر بها سياتنا.
ولكم جزيل الشكر.
وشكرا.
|