
02/07/2004, 04:52 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا يا شريرة :شيطان:
اتريدها تدعم احد في المستقبل 
|
عفوا يالطيب (شوفوا العيارة)
يبوك صوتنا ليها انها قائدة سيارة خطيرة بس اخاف لايكون الاختيار الثالث هو الصح واتروح انت في شربة مية .....سو يو هاف تو بي كيرفل :شيطان:
|