
31/05/2004, 12:24 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة turnado
الأمجاد تسطر فوق ساحات المعارك لا في المكاتب الفخمة والسيارات الفارهة , وتختبر الرجال عند الشدائد , المجد للإسلام وامة الإسلام , عاش الوطن وعاشت فلسطين حرة ابية والنصر للمجاهدين بأرض الرافدين . التاريخ يعيد نفسه يذكرنا بالمجاهد عبد القادر الجزائري الذي قاتل الفرنسيين حتى نالت بلاده على حريتها واستقلالها , البطل المجاهد عمر المختار الذي قارع الإيطاليين حتى دوخهم ونالت ليبيا على حريتها واستقلالها , وفوق ارض الرافدين هنا من يسطر الأمجاد بدماء الأحرار من العرقيين والعرب الأحرار الذين يتوقون إلى الشهادة أو النصر وليس بغريب على أمة الإسلام هذا الصنيع فهم من سطروا الأمجاد والتاريخ خير شاهد على ذلك . والأعلام في حقيقة الأمر لايحتاج إلى وزير ووزارة يكفي ان تكون هيئة تشرف عليهما , انا لم اشاهد ولم ارى وزير اعلام في الدول الأوروبية ولا حتى في امريكا لماذا عندنا في الدول العربية وزارء اعلام ؟؟ بالأمس الصحاف يتهم قناة الجزيرة بأنها تسيس الأخبار لصالح الأمريكان وهدد بإغلاق مكاتبها وقص ارجل مراسيلها , وفي احداث معركة بغدا قتل المراسل طارق ايوب الذي قتلته القوات الأمريكية الغازية واليوم هاهي الجزيرة مرة اخرى في موقع الحدث في ساحات القتال تنقل الحقائق كما هي , والله انا خائف على هذه القناة لايرسلولها صاروخ ويدمروها مثلما حصل لمكتبهم في اففانستان ومكتبهم في العراق بس الله يحفظهم, اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين يارب العالمين اللهم آمين .
|
طارق ايوب...إعلامي حفر إسمه في صفحات التاريخ.وأخذ الناس يتسمون بإسمه.
ونحن إعلامنا وإعلاميونا...لا شي بمعنى لا شي.
|