اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة صانع الألعاب
اصلا من قال ان هناك من يتابع هذه الاذاعات وهذا التلفزيون ؟؟!!
احنا تركنالهم الاذاعات والتلفزيون لهم هم ..يشاهدونها وقتما يشاؤون فهي مسليه جدا بالنسبة لهم
اما نحن فالحمد لله تكفينا الجزيره والعربيه وبيقية القنوات ذات الضمير الحي
عن نفسي تابعت مستجدات اخبار الجزيره وتغطيتها لذكرى احتلال العراق من الصباح حتى المساء .وتسمرت في مكاني مثلما تسمرت انت
|
نعم الجزيرة تغرد خارج سرب القنوات المطبلة لحاكم ثقل سترته بالأوسمة التي حازها بنصر زائف لا ندري على من ولصالح من...