|
الى اخي العزيز قائد المعارضه
انا معك ضدك في ان يجب ان يهتم اعلامنا فقط بالعاراق واحداث العراق لا تنسو يا جماعه ان لما كان صدام حسين في الحكم كلكم اعتبرتوه مجاهد وبطل وهوه االي قتل الاف من مواطنيه وعذبهم بشتى انواع العذاب لانكم تحكمو على الامور بشكل عاطفي جدا بعيد عن لالمصداقيه انا اقول ان كان بالفعل يجب ان يكون اهتمام نعم يجب لاكن في الاشياء الداخليه الخاصه بوطننا العزيز لانه كم من مشاكل نحن بها تحتاج الى حلول ومن خلال تسليط الضؤ على تلك المشاكل ومن بين الاشياء التي من وجهة نضري تسليط الضؤ عليها
1- بث كل ما من شانه تعزيز روح المواطنه لدى المو اطن
2- بث كل ما من شانه لنبذ التفرقه ولالاختلاف والعنصريه
3- بث كل ما من شانه ان يجمع المواطنين على اساس المواطنه لا القبيله
4- بث كل ما من شانه ان يبعدنا قدر المستطاع عن اوحال السياسه وكل ما يعكر علاقاتنا الطيبه والمتميزه مع كثير من دول العالم من بينها امريكا وبريطانيا
5- بث كل ما من شانه ان يرقى بفكر المواطن وثقافته وانتمائه للوطن وولائه لقائده
اخواني انا اعتقد ان كل ما تقوم به حكومتنا ككل هو يصب اولا في مصلحة الوطن والمواطن
واعتقد انه لو ترك الموضوع كما شاتو انتم او كما شانى نحن لاصبحت في البلاد فوضى
فالفوضى هي حريات بدون قانون
وخلو العراق للعراقيين ( اهل مكه ادرى بشعابها )
ولا تزجو بالبلد في امور بتندمو عليها طول عمركم
نحن نعيش في نعمه والحمد لله انت ما شايفين ايش صاير في العراق
حروب ما بس ضد الاحتلال لا فيه ايضا حروب اهليه
اعزائي نحن في نعمه يجب ان نشكر الله عليها
والي تطلبوه شي مسنحيل ما راح يوفر لكم ولنا وللوطن الاستقرار والامان الي انتو فيه
كان غيركم اشطر
لا الزمن ولا الامكانيات تسمح لنا بالي انت تطلبوه
( ان اردت ان تطاع فطلب المستطاع )
اخواني لا تنسو ان اجمالي عددنا نحن العمانيين لا يتجاوز مليون وسبع مائة الف ونصف هذا العدد دون سن
الثمانية عشر عاما والنصف الاخر نساء يعني بالعربي دوله فتيه محتاجه لكثير من المساعده الخارجيه على الاقل
في الوقت الحالي انتو شفتو الي صار للكويت من صدام لانها ما عندها حد تنسند عليه
اخواني صدقوني كل الي تقوم به الحكومه هو عين العقل وهو الصواب
الي بعض الهفوات الخاصه بالشياء الاجتماعيه والمعيشيه والحق يقال ان مثل هذه الهفوات توجد في اعضم دول العالم
وتقبلو تحياتي
|