اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عاشق الأمطار
أصلاً ما عندنا لا إذاعه ولا قناة تلفاز هادفه إنما إذاعة موسيقى وأغاني وتلفاز زمن الستينات بس طالعات فيه بعض المذيعات المتبرجات الي ما تقول انهن في دوله مسلمه (يا ويلكن من عذاب ربكن إذا ما تبتن)
|
سيدي.نعم لا يوجد لدينا إعلام هادف (ينمي الفكر ويصقله).