الموضوع
:
صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
عرض المشاركة وحيدة
#
91
10/05/2004, 09:18 PM
الصبر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
انا اقول يتم تغييرة من تلفزيون سلطنة عمان الى (تلف العيون الملون)
الصبر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الصبر