الموضوع
:
ماذا أصاب الوهابية؟!!
عرض المشاركة وحيدة
#
2
09/05/2004, 08:38 PM
محب العدل
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: جامعة شهداء النهروان
المشاركات: 4,648
ههههههههههه
اضحك الله سنك
إنها سكرات الزوال ..
بلغني انهم حالياً يقودون حملة للبحث عن اصولي من ناحية أولاد العمومة
اللهم عجل بزوال آل سعود و الوهابية يا رب العالمين.
محب العدل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة محب العدل