عرض المشاركة وحيدة
  #83  
قديم 04/05/2004, 12:05 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقدام الرزين
الوزير الراشدي مثله كمثل الكثير من العمانيين و العرب في هذا العصر... فحصوله على منصب الوزير يجعله في وضع لا يستطيع معه الا مجاراة السياسة العالمية او سياسة البقاء و التي تتمثل حاليا بالخنوع و الأنقياد للسياسة الأمريكية و أذنابها، و محاولة الظهور كداعم حقيقي لهذا الفكر الأمريكي و محاربة كل ما يحاربه الأمريكان في العالم الأسلامي من تدين أسلامي او الى أي شئ يوحي بذلك...

فالوزير الراشدي ليس سوى شخص يحاول أن يحافظ على النعمة التي يعيشها و المركز الذي وصل اليه و ما عدا ذلك فليذهب الى الجحيم...
سيدي المقدام الرزين.تختلف الاراء كما تختلف الاهواء في تبيان إذا ما كان المنصب هو مسؤولية لا تشريف.وما أكثر الذين شرفوا بالمناصب ولكن ما لبثوا إلا ان دنسوها بممارساتهم.

سيدي.النعمة الحقيقية ان تحافظ على موروثك الديني والثقافي وليس بتدنس شرف الإعلام وتسخيره للتطبيل لهذا أو ذاك أو لإشغال الشباب بالمتعة والرذيلة.