اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة هاردوير
للأسف الشديد سوف تظهر أجيال في هذا الوطن لن تعرف إذا كان هناك أعلام في هذا البلد وما الذي يجري فيه وسوف تزداد الهوة بينه وبين من يحاولون أن يوصلوا أي رسالة لهذا الشعب.
لقد غابت المصداقية في الأعلام العماني بخاصه والأعلام الخليجي بشكل عام وربما وصل الأمر بهم أن يكون من يشرف على أعلامهم من سفارتي أمريكا وبريطانيا.
لم أنسى ذلك اليوم الذي كان قرار مقاطعة قناة الجزيره رتب له في هذه البلاد حيث لم يكن ضمن جدول الأعمال ولكن بقدرة قادر وضع ضمن الجدول وأتخذ القرار فيه بسرعة البرق ولكن ظلت قناة الجزيرة وسقط الأعلام الخليجي وسقط معه من أتخذ قرار المقاطعة.
|
سيدي إسمح لي أن أقتبس جزاء من ردك كتعقيب لي على طرحك..
"ولكن ظلت قناة الجزيرة وسقط الأعلام الخليجي وسقط معه من أتخذ قرار المقاطعة"